2022/11/15
مؤسسة المياه بتعز جهود كبيرة تبذل رغم قلة الامكانات والدعم

تسعى مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز بقيادة مدير عام المؤسسة المهندس سمير عبدالواحد في إعادة الحياة للمدينة بتفعيل جميع فرق المؤسسة المختلفة للعمل في الميدان
حيث تم تفعيل فريق الإنتاج والكهرباء والصيانة والتمديدات والتوزيع والشبكة والصرف الصحي لخدمة المدينة  . 

ففي فترة وجيزة عملت قيادة  المؤسسة على ضخ المياه لاغلب المناطق والحارات التي لم يصلها المياه منذ بداية الحرب باستثناء الحارات التي تعاني من اضرار بالغة في الشبكة والقريبة من خط التماس  ... 

 

كما يقوم فريق الصرف الصحي في المؤسسة بكل تفاني واخلاص بأعماله اليومية ويقدم تضحيات كبيرة وخاصة في أيام الأمطار وماتسببه من انسدادات متكررة في خطوط الصرف الصحي والتجاوب مع كل البلاغات الواردة.. 

 

وحرصت المؤسسة على صيانة الابار ومفاقدة الشبكة الداخلية وعمل التوصيلات والتمديدات اللازمة لربط وضخ المياه للمواطنين وخاصة للمناطق المحرومة وفقا للامكانات المتاحة وعدد الابار الموجودة والتي لاتغطي مانسبته 20% في المدينة . 

 

ويبذل مدير المؤسسة جهود كبيرة واعداده لخطة متكاملة لضمان توفير المياه للمواطنين والتواصل مع الجهات المعنية في السلطة المحلية والمنظمات الدولية والوزارة لدعم المؤسسة بموازنة تشغيلية تمكنهم من الاستمرار بالعمل اضافة الى دعم المؤسسة بمادة الديزل بعد توقف الدعم المقدم من المنظمات والذي اثر على عمل المؤسسة في الاونة الاخيرة في تاخير ضخ المياه للمواطنين  .

 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://naba-ye.com/news43365.html