2023/01/09
شاهد.. مشهورة سناب السعودية "هند القحطاني" تستخدم خاتما من الماس لفتح علبة كولا وتحذر متابعيها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمشهورة السعودية هند القحطاني وهي تستخدم خاتمها الماسي باهظ الثمن، في فتح علبة كولا.

وظهرت هند القحطاني وهي جالسة في حديقة منزلها، وتحاول فتح علبة كولا ولكنها فشلت أن تفتحها بيدها بسبب طول أظافرها اللافت للنظر.

 

قررت هند القحطاني خلع خاتمها من إصبعها، لتفتح به علبة الكولا بدلا من استخدام فتاحة، لأنها لم تكن متاحة لها في هذا الوقت.

 

وكشفت هند القحطاني عن ثمن خاتمها الماسي، الذي أكدت أنه يبلغ نحو مائة ألف دولار أمريكي، وحذرت متابعيها من أن يفعلوا مثلها لافتة إلى أن هذا التصرف ينم عن إهمال.

 

وقالت هند القحطاني في الفيديو المتداول: “خاتمي الألماس، ثمنه أكثر من مائة ألف دولار وأفتح فيه العلبة، إهمال إهمال، لا تسوون زيي”.

 

وتوالت التعليقات على فيديو هند القحطاني، حيث انتقدها البعض بسبب هذا التصرف مؤكدين أنه استهتار بالنعمة التي رزقتها، وأشار أصحاب التعليقات أن هند القحطاني تستعرض ممتلكاتها وتستفز الجمهور، حيث إنه من غير المعقول أن تفتح علبة كولا باستخدام خاتم يزيد ثمنه على آلاف الدولارات.

 

من ناحية اخرى شكك البعض في حديث هند القحطاني من الأساس، مؤكدين أنها تخدع الجمهور بسعر خاتمها وأنه لا يساوي أكثر من دينار ونصف في أماكن بيع الإكسسوارات، لافتين إلى أنه مجرد إكسسوار وليس ماسا حقيقيا.

 

شاهد هند القحطاني تستخدم خاتما من الماس لفتح علبة كولا وتحذر متابعيها https://t.co/18fsbIUaSk pic.twitter.com/lZgXNaqrOH

— فن ومشاهير (@celebNart) January 9, 2023

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://naba-ye.com/news44706.html