2023/01/13
"الديلي ميل": والد ميسي في الرياض لإجراء محادثات حول ضم اللاعب للهلال .. والكشف عن قيمة الصفقة

ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية" أنه تم تداول أنباء تفيد بأن خورخي والد ليونيل ميسي موجود في الرياض لإجراء محادثات مع الهلال حول إمكانية انضمام ابنه للنادي بعقد مذهل قيمته 245 مليون جنيه إسترليني.

عاد ميسي إلى اللعب مع باريس سان جيرمان يوم الأربعاء في أول مباراة له منذ الفوز بكأس العالم الشهر الماضي ، لكن مستقبل ناديه لا يزال غير مؤكد.

 

من المقرر أن تنتهي صفقة قائد الأرجنتين في يونيو ، وبينما قيل إنه أكد لـ PSG أنه سيوقع تمديدًا ، فقد ظهر الآن أن الهلال حريص على إحضاره إلى المملكة.

 

سيكون النادي على استعداد لدفع 300 مليون دولار في السنة (245 مليون جنيه إسترليني) للحصول على صفقة عبر الخط ، وفقًا لموندو ديبورتيفو.

 

يُعتقد أن ميسي سيكون منفتحًا على هذه الخطوة ، على الرغم من التقارير الأخيرة التي تزعم أنه يقترب أكثر من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024.

 

الهلال ممنوع حاليًا من إضافة لاعبين حتى فترة الانتقالات المقبلة ، لكنهم يريدون توقيع ميسي الآن قبل الانتقال المحتمل في الصيف.

 

ووصل والد ميسي إلى الرياض لمناقشة الخطوة المقترحة ، وفقًا لما أوردته The New Arab ، والتي ستشهد تجديد ميسي تنافسه على أرض الملعب مع كريستيانو رونالدو.

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://naba-ye.com/news44732.html